توخل يُطالب ببذل الجهد ليستعيد كاين توهّجه

توماس توخل
توماس توخل
تصغير
تكبير

طالب مدرب فريق بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، توماس توخل فريقه ببذل المزيد من الجهد ليستعيد المهاجم الإنكليزي هاري كاين توهّجه، بعد تراجع مستوى مهاجم توتنهام السابق إثر بداية صاروخية.

ولم يسدّد كاين (30 عاماً) أيّ كرة باتجاه المرمى في مباراتين خسرهما النادي البافاري الذي يحلّ ضيفاً على بوخوم، اليوم الأحد، ضمن المرحلة 22، بهدف تلافي سلسلة من 3 هزائم توالياً ستكون الأولى له منذ عام 2015.

وقال توخل: «قدرته على التسجيل خلال التدريبات وكيفية دفعه الفريق لا تُصدّق، وهو من الطراز العالمي، لكن التمريرات لا تصله كثيراً في المباريات».

وتابع: «نادراً ما واجهت مثل هذا الاختلاف في شأن ما يستطيع اللاعب تقديمه على أرض الملعب خلال التدريبات وفي المباريات».

ورفض توخل توجيه أيّ نصيحة لمهاجم منتخب «الأسود الثلاثة» صاحب الخبرة الكبيرة، قائلاً: «هاري لا يحتاجني. يمكنه الاعتناء بنفسه».

وأردف: «إنه يعرف ما يفعله وهو غير راضٍ عن الطريقة التي يؤثر بها في المباريات، ونحن لا نشعر بالرضى عن الطريقة التي تسير بها الأمور».

ورغم تصدّر كاين ترتيب الهدافين في الدوري برصيد 24 هدفاً في 21 مباراة حتى الآن في انطلاقة مثالية منذ وصوله إلى بافاريا مطلع الموسم الراهن، إلاّ أنه فشل في هزّ الشباك في مباراتيه الأخيرتين في الخسارتين أمام باير ليفركوزن، المتصدر، 0-3 ولاتسيو الإيطالي 0-1 في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأقرّ توخل بالأجواء «الكئيبة» المحيطة بالعملاق البافاري، مؤكداً «نحن جميعاً ملتزمون بتغيير الأمور».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي